السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"اجرى نيوز" يهنئ الدكتور مجدى حسن بفوزه بمقعد النقيب العام للأطباء البيطريين

الدكتور مجدى حسن نقيب الاطباء البيطريين  والكاتب الصحفى  عز النوبى
الدكتور مجدى حسن نقيب البيطريين والكاتب الصحفي عز النوبى
أ أ

تقدم موقع " اجرى نيوز" الإخباري برئاسة تحريره الكاتب الصحفي عز النوبي، بالتهنئة والتوفيق، الى الدكتور مجدي حسن، بفوزه بمقعد النقيب العام للأطباء البيطريين.


 

موضوعات متعلقة :  نتائج انتخابات البيطريين.. فوز الدكتور مجدى حسن نقيباً

 

حيث أعلن الدكتور ناجى سلام، رئيس اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين، لعام 2024، أسماء الفائزين بالانتخابات، حيث أسفر رصد وتجميع نتائج كافة اللجان العامة والفرعية المُكلفة بالإشراف على الانتخابات، عن فوز، منصب النقيب العام، الدكتور مجدى حسن أحمد محمود، وحصل على 4 آلاف و647 صوتا.
 


الدكتور مجدي حسن ، ذو خبرة تتجاوز الأربعين عاما في مجالات الطب البيطري، لديه سنوات عديدة من الخبرة الحقلية في الوحدات البيطرية، و صندوق التأمين على الماشية، والشركة العامة للدواجن، كما  تخصص في الإشراف البيطري لإدارة ورعاية مزارع الدجاج البياض، وأشرف على العديد من مشروعات تربية قطعان التسمين في القطاع الخاص.


وشغل الدكتور مجدى حسن نائب رئيس الإتحاد العام لمنتجي الدواجن سابقا، و رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للتبادل التجاري الحرIFT، خبرته الكبيرة وإنجازاته ستقود مجال الطب البيطري في مصر إلى آفاق جديدة، والإدارة الاحترافية كانت وستظل دوما كلمة السر في كافة ما يقوم به من أعمال.

 


 


 

icon

الأكثر قراءة