السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اليوم إعلان نتيجة انتخابات نقابة البيطريين..والمؤشرات تؤكد فوز الدكتور مجدى حسن نقيبا

الدكتور مجدى حسن
الدكتور مجدى حسن
أ أ
تعلن اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور ناجي سلام، في مؤتمر صحفي، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، الموافق 10 مارس 2024، بمقر دار المهن الطبية، لإعلان النتائج الرسمية للانتخابات، بحضور الهيئة القضائية المُشرفة على العملية الانتخابية .

وتشير المؤشرات النهائية لفوز الدكتور مجدى حسن بمقعد منصب نقيب الأطباء البيطريين، والذى لقى دعما كبيرا من قبل الأطباء سواء شيوخ المهنة او الشباب، ويحمل فكرا جديدا للتطوير الإداري للنقابة حتى تدار باحترافية، فضلا عن رؤيته لتسويق الطب البيطري وإيجاد مصادر وموارد تمويل للنقابة . 

وستعلن اللجنة نتائج انتخابات التجديد النصفي، على مقعد النقيب العام للأطباء البيطريين، ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وعضوية مجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية .

وكانت قد أجريت الانتخابات الأربعاء الماضي وبلغ عدد لجان التصويت على مستوى الجمهورية 53 لجنة فرعية، و5 لجان عامة، بخلاف اللجنة الرئيسية المركزية الموجودة بمقر النقابة العامة للأطباء البيطريين، لافتا إلى أن كافة عمليات التصويت خاضعة للإشراف القضائي الكامل، حيث يشارك بالعملية الانتخابية 66 قاضى .
icon

الأكثر قراءة