الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الأرصاد تحذر من عدم الاستقرار وأمطار رعدية ببعض المناطق

حرارة
درجات الحرارة اليوم
أ أ
هيئة الأرصاد الجوية تتوقع أن يشهد الطقس اليوم الأحد 19 نوفمبر الي الاثنين 20 نوفمبر، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء، يصاحب ذلك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء وانخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح (2-3) درجة مئوية.

وتتوقع الأرصاد أمطار متوسطة قد تكون غزيرة أحيانا علي السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ومدن القناة وشمال سيناء وتكون أحيانا رعدية.

وأمطار خفيفة الي متوسطة علي مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى قد تكون رعدية أحيانا وتمتد خفيفة الي مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد علي فترات متقطعة .

و نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد والقاهرة الكبرى وشمال محافظة البحر الأحمر علي فترات متقطعة.


درجات الحرارة اليوم الاحد:



القاهرة والوجه البحري العظمى 24 درجة الصغرى 17 درجة.

السواحل الشمالية العظمى 20 درجة الصغرى17درجة.

جنوب سيناء العظمى 31 درجة الصغرى 21 درجة.

شمال الصعيد العظمى 26 درجة الصغرى 15درجة.

جنوب الصعيد العظمى 28 درجة الصغرى17 درجة.


و من المتوقع أن يشهد اليوم أمطار متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية أحيانا على "العلمين - الضبعة - الإسكندرية - شمال محافظة البحيرة - كفر الشيخ " و تمتد إلى شمال محافظة "الدقهلية - دمياط - بورسعيد" .

كما يشهد اليوم وغدا أمطار متوسطة الشدة قد تكون رعدية أحيانا على السلوم وأجزاء من "مطروح - جنوب محافظتي البحيرة والدقهلية - الغربية - الشرقية – المنوفية" و تمتد مساء إلى "القاهرة - الجيزة - القليوبية - الإسماعيلية – السويس"، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على "الفيوم - بنى سويف - جنوب سيناء - منطقة خليج السويس"، وأمطار متفاوتة الشدة تصل لحد السيول شمال ووسط سيناء.

icon

الأكثر قراءة