الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزراعة كيلو السمك البلطى بـ45 والسكر بـ27 والمكرونة بـ7 جنيه

مافذ وزارة الزراعة ، منافذ البيع
منافذ ةوارة الزراعة
أ أ

تواصل وزارة الزراعة ممثلة في عدة قطاعات منها قطاع الانتاج  الحيواني ومعهد تكنولوجيا الاغذية  وجمعية الاصلاح الزراعي والادارة المركزية للزراعات المحمية ومشروع العفن البني للبطاطس وعدة معامل تابعة لمركز البحوث الزراعية بضغ كميات كبيرة من السلع الغذائية واللحوم الحمراء من مزارعها بتخفيضات كبيرة لرفع العب عن المواطن المصري من خلال طرح السلع بمنافذها الثابنة والمتحركة والمعارض المقامة بمحافظة الجيزة وغيرها .



قال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أن معرض الوزارة للسلع الغذائية المقام بالدقي يقدم العديد من المفاجأت والهدايا للمواطنين مشيرًا أنه يقدم عرض " خمسه بخمسة "، وهو عبارة عن طماطم وجزر وبطاطس وخيار وبرتقال بسعر 5 جنيه لكل صنف واحد.


 

 



تعرف علي أسعار السلع بمعرض خير مزارعنا لأهالينا :



الرنجة 120 ج 
الفسيخ 270 
الاسماك 65 للبلطي الكبير
اما البلطي متوسط 55 
والبلطي صغير 45 
والبوري 145

المكرونة بـ7 جنيه 

البصل الابيض 12 جنيه 

الدقيق بـ24 جنيه 

البصل الاحمر الجديد بـ 10 جنيه 

 

 






البيض الأحمر بـ140 جنيه :



وأكد "صالح" أن المفاجأت وهدايا وزارة الزراعة للمواطنين مازالت مستمرة بتقديم عرض ( خمسه بخمسة ) طماطم وجزر وبطاطس وخيار وبرتقال بسعر 5 جنيه لكل صنف واحد مشيرا إلى أن أسعار  اللحوم البلدي مستقرة  عند 280  لكيلو اللحوم البلدي والكفته 260 والكبده 250  والدقيق 24 ج والأرز من 27 وحتي 30 للكيلو وكرتونة البيض الأحمر والأبيض ب 140 دعما مباشرا للمواطنين .

 



ويقام معرض خير مزارعنا لأهالينا، في نسخته الخامسة هذا العام، تحت شعار " في حب مصر نلتقي"، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، على مساحة 1500م، بموقع الزراعات المحمية بالدقي، بمشاركة اكثر من 70 عارض من القطاعين الحكومي والخاص، ومتوافر به اكثر من 200 سلعه ومنتج غذائي بتخفيضات كبيرة.


وكلف السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي المسئولين عن المعرض بضرورة التيسير على المواطنين، والاستمرار في ضخ السلع والمنتجات الغذائية والاحتياجات الاساسية، وبأسعار مخفضة، للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطن.

وأكد وزير الزراعة على ضرورة أن يلمس المواطن التغير في الأسعار، نتيجة الإجراءات التي اتخذتها الدولة مؤخرا، لدعم المصدرين والمستوردين، والتجار والصناع، وتوفير العملة الصعبة، لافتا الى أهمية ان يشارك الجميع في تحقيق انخفاض جوهري في الأسعار وتخفيضات حقيقية يشعر بها المواطن على أرض الواقع.








icon

الأكثر قراءة