الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بداية من يوليو المقبل .. الحكومة تطرح شقق للمواطنين اعرف التفاصيل

شقق
شقق
أ أ
كشف المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء عن طرح مرحلة جديدة لشقق تطوير عواصم المحافظات خلال شهر يوليو المقبل.

طرح شقق في شهر يوليو المقبل
وأوضح أن الطرح من المقرر أن يضم عدد من المحافظات والشقق كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم، ومساحات متنوعة وستكون بنظام التمويل العقاري.

و أكد المهندس خالد صديق، في تصريحات صحفية، أن الصندوق يقوم بطرح وحدات سكنية بشكل دوري، وأن له العديد من المشروعات السكنية في أغلب المحافظات، مثل «القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم،المنيا،الشرقية،كفر الشيخ، الدقهلية»، ضمن مشروع الصندوق بتطوير عواصم المحافظات، ليوفر وحدات سكنية للراغبين. 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة