الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد زيادة الخبز المدعم.. الحمصاني يكشف رفع دعم الوقود.. اعرف التفاصيل

بنزين   تموين
رفع دعم الوقود
أ أ
أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الدولة ستظل تدعم محدودي الدخل، وهذا أمر خارج النقاش، ولكن القضية حول كيفية توصل الدعم إلى مستحقيه.

التحول للدعم النقدي

وقال الحمصاني في اتصال هاتفي مع الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم الخميس، "البعض يتخوف من التحول للدعم النقدي، ولكن سيتم طرح الأمر للحوار المجتمعي، ويتم متابعة كل ما يدور في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، والشارع المصري، وهذا الأمر وهذه المتابعة جزء أساسي من عملية صنع القرار وكيفية التجاوب مع الشارع والرأي العام ".

زيادة سعر رغيف الخبز متوقعة


وأضاف "ردود الأفعال حول زيادة سعر رغيف الخبز متوقعة ونتفهمها، ونعمل بمبدأ التدرج في رفع الدعم مع الاستمرار في دعم محدودي الدخل، وعلى سبيل المثال، سيتم رفع دعم الوقود في إطار خطة متدرجة حتى نهاية 2025 ولكن لم يتم رفع الدعم على السولار". 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة