الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالانتخابات اليوم

صور .. إدارة احترافية وتصحيح مسار"..شباب وشيوخ البيطريين يدعمون الدكتور مجدى حسن نقيبا للبيطريين

حملة  انتحابات مجدى حسن  نقيب البيطريين
انتخابات نقابة البيطريين وحملة الدكتور مجدى حسن مرشح النقيب
أ أ


تتواجد حملة الدكتور مجدى حسن مرشح نقيب الأطباء البيطريين والذى تحمل شعار "إدارة احترافية وتصحيح مسار "منذ الصباح الباكر فى انتخابات النقابة والتي شهدت توافدا كبيرا من جانب الأطباء البيطريين.





حملة الدكتور مجدى حسن يشارك فيها شباب وشابات الأطباء البيطريين تأكيدا على اقتناعهم بفكر الدكتور مجدى حسن الذى اكدت حملته الانتخابية على محور اساسى وهو شباب البيطريين وتوفير فرص عمل لهم، كما يظهر للمرأة دورا كبيرا في دعمه مرشحا للنقيب تقديرا من هن له ، والذى اكد من قبل على أهمية دعم الشباب والشابات  الخريجين في سوق العمل .




كما شارك في دعم الدكتور مجدى حسن عدد كبير من شيوخ مهنة الطب البيطرى وحرصهم على التصويت وتأكيدهم مساندته في هذه المرحلة المهمة للنهوض بالنقابة وإعادة مكانتها التي تستحقها.




 وتواجد أعضاء حملة الدكتور مجدى حسن مرشح النقيب منذ  الساعات الأولى لتوافد الأطباء البيطريين  للادلاء بأصواتهم  في انتخابات التجديد النصفى 2024، بعد اعلان اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور ناجى سلام، فتح باب التصويت بالانتخابات على مستوى الجمهورية ومن المُقرر أن تستمر عمليات التصويت حتى السادسة من مساء اليوم الأربعاء، 6 مارس 2024.






الدكتور مجدى حسن يحمل رؤية لتطوير النقابة، وأنه لابد من أن تؤدى النقابة دورها الكبير الذى يليق بها، فلابد أن تدار النقابة باحترافية وإدارة جيدة، ونضع خطة لتوزيع الأدوار ومن خلال الإدارة الجيدة يمكن تعظيم الموارد المالية للنقابة وخلق موارد أخرى.




 كما سبق ان أكد الدكتور مجدى حسن على أن الطبيب البيطرى هو الهدف الأساسي،  سواء على المستوى الشخصى بما يضم ذلك العلاج والتكافل والتدريب، والعمل على فتح أسواق له من خلال اتصالاتنا مع الاخرين، وبالنسبة لحديثى التخرج  فلابد من أن يتم العمل على فتح لهم فرص عمل.






















 


 


 



icon

الأكثر قراءة