الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

طقس الإسكندرية.. هبوب رياح خماسين محملة بالرمال تحجب الرؤية

طقس
حالة الطقس
أ أ
شهدت محافظة الإسكندرية اليوم هبوب رياح خماسينية محملة بالرمال والأتربة، مما أدى إلى تدهور الرؤية الأفقية على الطرق ، مع ارتفاع درجات الحرارة.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى وجود فرص لأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد، وقد حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من اضطراب فى حركة الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج من(3:2 متر).

ويشهد اليوم الجمعة،  طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة