السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مد المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد يوما إضافيا

وزير التعليم العالى
وزير التعليم العالى
أ أ


قرر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يوما إضافيا، لتنتهي المرحلة الثالثة في تمام الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء وذلك حرصا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن.

موقع التنسيق الإلكتروني مستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثالثة:


وأعلن السيد عطا المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكتروني مستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثالثة من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة، مؤكدا انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

وصرح عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، بأن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية متاحة . لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق.
وأكد المتحدث الرسمي أهمية استغلال الطلاب لفرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، واستغلال فرصة المد الحالية لتعديل الرغبات إلكترونيًا إذا رغب الطالب في ذلك، نظرا لأن الموقع سوف يغلق في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر، إيذانا بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق
icon

الأكثر قراءة