الإثنين، 16 محرم 1446 ، 22 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"اجرى نيوز" ينشر عدة إجراءات لحفظ الاضحية في الثلاجة بعد الذبيح

اللحوم الحمراء
إجراءات لحفظ الاضحية في الثلاجة بعد الذبيح
أ أ
ينشر موقع "اجري نيوز" الإخباري عدة معلومات بناء علي نصائح و تقارير الهيئة العامة للخدمات البيطرية حول عدة إجراءات لحفظ الاضحية في الثلاجة بعد الذبيح .


عدة إجراءات لحفظ الاضحية في الثلاجة بعد الذبيح:

حيث أنه في حال عدم الاستهلاك الفوري اللحوم أن توضع في رفوف الثلاجة لمدة 24 ساعة لأن ذلك يساعد على تكسير أنسجة اللحوم ليصبح مذاقها أفضل .

- وعند حفظها بالثلاجة يجب غسلها قبل حفظها بالفريزر، وعند استخدامها مرة ثانية توضع كما هي في أواني الطهى ولايفضل غسلها مرة أخرى حتى لا تفقد قيمتها الغذائية من بروتين ومعادن.

- وينصح بشكل عام بعدم الاسراف في أكل كميات كبيرة من اللحوم الضأن ذات المحتوى العالي من الدهون تجنباً لارتفاع نسبة الكولسترول مما يؤثر على مرضى القلب والشرايين وأمراض ضغط الدم والذبحة الصدرية، كما ينصح مرضى الكبد والفشل الكلوي بالابتعاد تماما عن اللحوم الحمراء كذلك مرضى النقرس فيمكنهم الاقلال من كميات اللحوم المتناولة بصفة عامة .


تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



icon

الأكثر قراءة