الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

لعلاج مواشي صغار المربين وللتلقيح الاصطناعي

الزراعة: التناسليات الحيوانية ينظم قافلة بيطرية مجانية بأسيوط

التناسليات الحيوانبه
التناسليات الحيوانية ينظم قافلة بيطرية مجانية بأسيوط
أ أ
أعلن الدكتور مصطفي فاضل مدير معهد التناسليات الحيوانية عن اطلاق قافلة بيطرية مجانية لمحافظة أسيوط لعلاج مواشي صغار المربين والمزارعين بقري محافظة أسيوط وذلك في الفترة من ٢٠ الي ٢٥ يناير ٢٠٢٤ .

يأتي ذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري ورفع مستوى معيشة صغار المزارعين والمربين.




تقام القافلة بين التناسليات الحيوانية والهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديرية الطب البيطري بأسيوط



وتنفيذا لتوجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير وتحت إشراف الدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية وفي هذا السياق قال الدكتور مصطفي فاضل مدير معهد التناسليات الحيوانية ورئيس الحملة القومية للقوافل البيطرية العلاجية والارشادية لصغار المربين والفلاحين، أن هذه القافلة ستقام بالتنسيق بين معهد التناسليات الحيوانية والهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديرية الطب البيطري في محافظة أسيوط وصندوق التأمين على الماشية ومعاهد الثروة الحيوانية والممثلة في معهد صحة الحيوان ومعهد الإنتاج الحيواني ومعهد الامصال واللقاحات البيطرية بمركز البحوث الزراعية.




فحص وعلاج حيوانات الماشية لدي صغار المربين والفلاحين بقري بأسيوط



وأضاف فاضل ان هذه القافلة سوف تقوم بفحص وعلاج حيوانات الماشية لدي صغار المربين والفلاحين بقري محافظة أسيوط 
وأوضح فاضل ان القافلة سوف تجوب قري ومراكز محافظة أسيوط في إطار مبادرة حياة كريمة الرئاسية.

وأضاف فاضل وان القافلة ستقوم بفحص واختبار وعلاج تناسلي وسونار وعلاج الطفيليات الداخلية والتجريع وتحصين حيوانات الماشية لدي صغار الفلاحين ومربي الماشية.



icon

الأكثر قراءة