الأحد، 10 ذو الحجة 1445 ، 16 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

جزارين المرج لـ"اجرى نيوز" توضح كيفية اختيار اللحمة والمكان الموثوق به

لحمة , لحوم
لحوم
أ أ
قال سعيد سالم احد الجزارين في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، أنه يجب شراء اللحوم من مكان موثوق به ويقدم تغذية وأعلاف جيدة للحيوان، لحم الفخد من أكثر اللحوم نعومة والتي تناسب الاستعمال للبوفتيك ومنها أيضاً الموزة وعرق الفلتو.


لحوم قطعة السن والضلوع يتناسب طبخها مع الخضار: 


وأضاف سعيد سالم احد الجزارين في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، أن لحوم قطعة السن والضلوع يتناسب طبخها مع الخضار أو مسلوقة وقطعة اللحم الدوش تحتوى على الدهن ولذلك تناسب طواجن الخضار، ومرعى الحيوان هو أساس الطعم الجيد للحوم .


 اللحم البقري هو سيد اللحوم و أفخمها:


وتابع سعيد سالم احد الجزارين في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، أن مجزر الممتاز من أفضل المجازر وأكثرها ثقة، اللحم البقري هو سيد اللحوم و أفخمها، أنصح المواطنين بشراء اللحوم من أماكن ذات ثقة للحصول على أنواع جيدة.

كان الدكتور ياسر طنطاوي مدير إدارة المرج البيطرية التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة ، اكد على سير  على نهج خطة السيد الرئيس لدعم الأمن الغذائي والمستثمر الصغير، يتواجد الأطباء بالمجازر للكشف على الحيوانات قبل وبعد الذبح لضمان خروج لحوم صالحة للاستهلاك، حيث  تتنوع الأختام حسب عمر الذبائح.

 
icon

الأكثر قراءة