الأربعاء، 21 ذو القعدة 1445 ، 29 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

قبل عيد الأضحي .. كيلو اللحم المفروم بـ250 والكبدة 260 جنيه في منافذ الوزارة

لحمة , لحوم
لحوم
أ أ
توفر منافذ وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، جميع السلع الأساسية من لحوم ودواجن وغيرها بأسعار مخفضة تصل لـ 30% لكافة السلع. 

وقال المستشار سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة، في تصريحات خالة له، إن أسعار اللحوم البلدي وصل لـ 280 جنيهًا وسعر كيلو اللحوم الكندوز وصل لـ 280 جنيهًا في المنافذ والتي تعد أرخص من الأسواق بحوالي 30%.

سعر كيلو اللحم المفروم سجل 250 جنيهًا

وتابع مستشار وزير الزراعة، أن سعر كيلو اللحم المفروم سجل 250 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الكبدة البلدي لـ 260 جنيهًا، موضحًا أن تلك التخفيضات تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية لرفع العبء عن كاهل المواطنين وإلغاء جميع الحلقات التسويقية والوسطاء والتجار، فضلا عن الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية وأدّت إلى هبوط ملحوظ في أسعار الأعلاف. 

 

تخفيضات تصل لـ 50%


وأكد صالح أن سعر كيلو البطاطس في المنافذ وصل لـ 5 جنيهات لتكون الشكارة بـ 5 كيلو بـ 25 جنيها، وسعر كيلو الدقيق المعبأ 24 جنيها، وسعر كيلو الأرز المعبأ 27 جنيها، موضحًا أن التخفيضات تجاوزت الـ 50%‎ على جميع أنواع التمور ذات الجودة العالية. 

 

جدير بالذكر، أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تستعد خلال أيام لطرح أضاحي عيد الأضحى المبارك، في المنافذ التابعة لها بتخفيضات كبرى.


تابع موقع اجرى نيوز   عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ،  وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة