الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

انخفاض سعر العلف لن يؤثر

نقيب الجزارين لـ "اجرى نيوز": تراجع أسعار اللحوم متوقف على حركة البيع والشراء

يوسف البسومي
يوسف البسومى نقيب الجزارين
أ أ
 قال يوسف البسومى نقيب الجزارين أن الحديث بانخفاض أسعار اللحوم او لا امر متوقف على حركة البيع والشراء قبل عيد الأضحى ، خاصة ان هناك حالة من الركود الاقتصادى تسبب في استقرار السعر الحالي عند كيلو اللحوم البلدى بسعر يبدأ نم 400 جنيه.


توقعات بإنخفاض أسعار اللحوم


 وأضاف نقيب الجزارين في تصريحات خاصة لموقع " اجرى نيوز" ان سعر القائم البقرى انخفض من 190 جنيه ليسجل 170 جنيه، وتوقعات مع دخول عيد الأضحى ان يتراوح بين 160 جنيه الى 155 جنيه ، ولكن يبقى السعر محدد وفقا لحركة البيع والشراء.


أسعار اللحم الكولومبى


وأوضح نقيب الجزارين أن سعر اللحم الكولومبي  القائم ما بين 160 الى 165 جنيه ، وسعر المذبوح بنحو 350 جنيه ، موضحا ان سعر الكيلو المستورد  المجمد 205 جنيه وسعرها يتوقف على سعر الدولار لأنها مستوردة .


تراجع أسعار العلف


وحول تأثر تراجع  أسعار العلف على انخفاض سعر اللحوم ، قال البسومى أن المشكلة أن هناك استغلال من بعض التجار الذين  وقت طلوع السعر بيزودا لكن مع نزول الأسعار بتنزل ببطئ، مؤكدا على ان السوق المصرى اقتصاد حر ويتم البيع دون التزام بأسعار .



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة