الإثنين، 16 محرم 1446 ، 22 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة الدواجن: تراجع 60 جنيه فى سعر كرتونة البيض منذ رمضان لتسجل 125جنيها

بيض
بيض
أ أ
كشف سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن فى الغرفة التجارية بالجيزة، أن أسعار البيض واصلت التراجع لأدنى مستوى فى 7 أشهر إلى 125 جنيها للمستهلكين حاليًا مقابل مستويات 185 جنيها فى شهر رمضان الماضى.

 المعروض من البيض مرتفع حاليًا فى الأسواق


وأضاف "السيد"،فى تصريحات  له اليوم الخميس أن المعروض من البيض مرتفع حاليًا فى الأسواق، كما أن الطاقة الإنتاجية عادت للمزارع بجانب انخفاض الطلب مع دخول فترات الإجازة من الدراسة مما ساهم فى تراجع الأسعار.

وفى ذات السياق، ذكر رئيس شعبة الدواجن، أن سعر الفراخ يسجل 80 و81 جنيها تسليم أرض المزرعة ويصل المستهلكين بحوالى 87 جنيها إلى 90 جنيها بحسب المنطقة، كما سجلت الفراخ الأمهات 73 جنيها.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة