الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شعبة الدواجن لـ"اجري نيوز" لا صحة لإنخفاض أسعار كرتونة البيض والأسعار لسه مرتفعة

عبد العزيز السيد خلال  ندوة موقع  اجرى نيوز الاخبارى
الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرف التجارية
أ أ
قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بالغرف التجارية ، ان أسعار البيض في المزراعة والأسواق ما زالت مرتفعة ارتفاع كبير جدا ولا صحة لحدوث انخفاض في الأسعار كما يزعم البعض .


لا صحة لإنخفاض أسعار كرتونة البيض والأسعار لسه مرتفعة


وأضاف رئيس شعبة الدواجن بالغرف التجارية في تصريحات خاصة لموقع "اجري نيوز" ، الإخباري قائلاً"لما الكرتونة تبقي بـ 100 جنيه ساعتها نقدر نقول فيه انخفاض لكن النهاردة بـ 125 في المزرعة فمفيش أي انخفاض .


اسباب ارتفاع  سعر كرتونة البيض 


وأكد عبد العزيز السيد  ان مشكلة ارتفاع أسعار كرتونة البيض تتمثل في عجز في قطاع  الأمهات بصناعة الدواجن به خلل وعجز كبير جدًّا يصل إلى 70% وقطاع البياض بنسبة 52%، وهذا ما يؤثر في ارتفاع أسعار البيض.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة