السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الكرتونة بـ 80 جنيه .. مبادرة جديدة لتخفيض أسعار البيض

بيض
بيض
أ أ

نظم بعض أصحاب المحلات مبادرة جديدة في محافظة الشرقية لخفض أسعار البيض، تزامنا مع قرب شم النسيم، للتخفيف عن المواطنين خاصة بعد تراجع أسعار الأعلاف، وجرى توفير بيض بلدي بشائر ووصل سعر الكرتونة إلى 80 جنيها (بيض البشائر)، وسجلت سعر كرتونة البيض السوبر 135 جنيها، وتوفير باقي الأنواع بأسعار مخفضة عن السوق.


اسعار البيض 


وسجلت أسعار كرتونة البيض الأبيض والأحمر (المتوسط) 120 جنيها، وكرتونة البيض والأحمر (الكبير) 130 جنيها، و135 جنيها لكرتونة البيض السوبر، وهي أسعار أقل من المتداول في الأسواق المختلفة، التي تصل في بعض المحلات إلى 155 جنيها.


توفير بيض بلدي بشائر بسعر 80 جنيها للكرتونة

أوضح طارق كروان أحد أصحاب المحلات بيع البيض  والقائم على المبادرة، أنه نجح في توفير كميات كبيرة من بيض المائدة المختلفة بأسعار بأقل من مثيلتها بالأسواق والمحلات في مدينة الزقازيق من خلال توفير بيض بلدي بشائر بسعر 80 جنيها للكرتونة، وسط إقبال كبير من المواطنين على الشراء، وجاري التواصل مع تجار التوزيع لتوفيرها مرة أخرى بعد إقبال المواطنين عليها، ووصلت سعر كرتونة البيض البلدي الوسط 120 جنيها.

 

 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط  هــــــــنا

 


اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.



لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ،   اخبار الزراعة  ، صناعة الدواجن ، الثروة الحيوانية ، بنوك واقتصاد  ، اجرى لايف  ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


icon

الأكثر قراءة