الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

قبل العيد.. الغرفة التجارية: انخفاض بقيمة 7 جنية في أسعار الدواجن نظرا لانخفاض الطلب

دواجن ، الدواجن
دواجن
أ أ
كشف سامح السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية، أن أسعار الفراخ البيضاء تراجعت 7 جنيهات من مستويات 95 إلى 88 جنيها تسليم أرض المزرعة بسبب انخفاض الطلب على الفراخ البيضاء خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك.


وكانت شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية، توقعت انخفاض الأسعار مع انخفاض الطلب على الفراخ البيضاء بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحي، واتجاه الأسر لشراء لحوم الأضاحي.

وذكر رئيس شعبة الثروة الداجنة، أن تحرك أسعار الفراخ البيضاء الأيام الماضية بسبب موجة الحر التي ساهمت في زيادة النفوق في قطاع الثروة الداجنة وكذلك تضرر عدد من المزارع الصغيرة من النفوق الجماعي.

ومن جانب آخر ذكر سامح السيد، أن سعر البيض سجل استقرار عند 135 جنيها للبيض البلدي، و150 جنيها للبيض الأبيض، و151 جنيها للبيض الأحمر، لافتا إلى أنه يتم إضافة 10 إلى 15 جنيها عند إعادة البيع للمستهلكين.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ،صناعة الدواجن  ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة