الإثنين، 09 محرم 1446 ، 15 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

استقبال اسطورى .. للنجم كريستيانو رونالدو بـ 3 لغات فى طهران

كرستيانو
النجم البرتغالى رونالدو
أ أ
مع وصول بعثة نادى النصر السعودى الى العاصمة الايرانية طهران  ، تدفق الالاف من المشجعين والمحبين للأسطورة البرتغالى رونالدو  نجم نادى النصر ، الذى يستعد لمواجهة لمواجهة نادي بيرسبوليس الايرانى في دوري أبطال آسيا ، وتزينت شوارع العاصمة  طهران  بصورة رونالدو مرفقة بعبارات الترحيب، المكتوبة باللغات الثلاث، العربية والفارسية والإنجليزية.

استقبال رونالدو وفريقه بحفاوة كبيرة في العاصمة الإيرانية طهران


وتم استقبال رونالدو وفريقه بحفاوة كبيرة في طهران حيث احتشد الآلاف ترحيبا بالنجم البرتغالى ، الذى حرص عدد كبير من متابعه على ارتداء قميص النصر السعودى الذى يحمل رقم 7 فى اشارة منهم الى تقدير الأسطورة الكروية البالغ من العمر 38 عاما والملقب بصاروخ ماديرا .



حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو على خمس جوائز كرة ذهبية:


وخلال مسيرته حصل لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو على خمس جوائز كرة ذهبية، الأكثر بين اللاعبين الأوروبيين. يُعتبر على نطاق واسع أحد أعظم اللاعبين في التاريخ، رونالدو يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف والصناعة في دوري أبطال أوروبا (140 و42 على التوالي)، والرقم القياسي لأكثر عدد من الأهداف في بطولة أمم أوروبا (14)، وتصفيات ذات البطولة (31)، وكأس العالم للأندية (7)، وكذلك الأكثر تسجيلًا للأهداف في موسم واحد من دوري أبطال أوروبا (17)، وأكثر من سجل أهداف الدولية في التاريخ (118)، وأكثر من لعب مباريات مع منتخب أوروبي (195). وقد سجل 819 هدفا رسميا خلال مسيرته مع الأندية والمنتخب البرتغالى فهو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1100 مباراة احترافية ، ونال  "الدون " 34 لقب .، من ضمنها سبعة ألقاب في الدوري وخمس كؤوس في دورى أبطال أوروبا وبطولة أمم أوروبا مرة واحدة مع منتخب البرتغال .
icon

الأكثر قراءة