السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الزهور تسيطر على تصميمات ملابس موضة الربيع 2024

pngtree-drawing-of-a-red-dress-with-roses-on-it-picture-image_3638230
الزهور تسيطر على تصميمات ملابس موضة الربيع 2024
أ أ
تتميز إطلالات الربيع والصيف عادة بالألوان الحيوية والطبعات المرحة إلى جانب الزهور التي قد تتغير طريقة طرحها إلا أنها تمتلك مكانة خاصة في قلوب المصممين فلا تتنحى أبداً، قد يصغر حجمها أحياناً وقد يكبر بطريقة فيها مبالغة في أحيان أخرى، قد تتزاحم على الإطلالات في درجات لونية مختلفة وقد تأتي بنفس لون الفستان مجسمة وبارزةأنها الزهور التي تتفتح في كل موسم صيفي على الملابس لتمنحك التفاؤل والإيجابية والسعادة الممزوجة بالرومانسية.



ووفقا لموقع فوج فقد سيطرت الزهور على تصميمات عروض ربيع وصيف 2024 فتفتحت بتلاتها على إطلالات سيمون روشا ذات اللون الوردي الفاتح بين طبقات من التول لتُكوّن أروع فساتين الحفلات. في حين قدمت علامة الكسندر ماكوين البتلات بطريقة مغايرة حيث جعلت من الفستان بتلات ناعمة باللون الأحمر والأسود وقد ظهرت العارضة في المنتصف وكأنها قلب الوردة ونبضها الحي. 



كما اقتبسها المصمم أوليفييه روستينج لينسقها معاً في إطلالة باللون الأحمر المميز وكأنه جمع ورودها الرومانسية التي تعبر عن الحب من قلب حديقة غناء. إذا كنت ممن يعشقون هذه الإطلالات المفعمة بالرومانسية والجمال قومي بالنقر على معرض الصور أعلاه حيث جمعنا لك 22 إطلالة مميزة كلها غنية بالورود وبتاتها وألوانها المختلفة وطرق طرحها المتباينة لتنتقي الأجمل بالنسبة لك.



icon

الأكثر قراءة