الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

خطة الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد .. اعرف التفاصيل

الزمالك
الزمالك
أ أ
يحاول مجلس إدارة نادى الزمالك حل أزمة إيقاف القيد التي تعرض له مجدداً بسبب مستحقات المغربى خالد بوطيب تسيطر على الشارع الرياضى العاشق للفارس الأبيض،الذى يرغب في معرفة ما ستستقر على الأمور داخل النادى وخطة المسئولين للتغلب على هذا الملف الشائك.

س: ما هو المبلغ المستحق دفعه للمغربى خالد بوطيب ؟
ج: نادي الزمالك صباح الأربعاء الماضى خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

س: ما هي أولى خطوات الزمالك بعد تلقيهم جواب إيقاف القيد؟
ج: الزمالك على الفور كلف محاميه خاص للدفاع عنه في هذه القضية، والتواصل مع محامى المغربى خالد بوطيب لمحاولة الوصول إلى حل مرضى معه يتفق عليه جميع الأطراف،خاصة أن هذا الأمر لن يحل إلا بالطرف الودية بعدما أصبح النادى الأبيض ملزماً بسداد مستحقات لاعبه السابق.

س: ما هي صيغة الاتفاق الأولى بين الزمالك وبوطيب؟
ج: الزمالك يرغب في جدولة مستحقات المغربى خالد بوطيب وأبلغوه بذلك الحل عن طريق محاميه خاصة أن المبلغ المستحق كبير،ومن الصعب تسديده دفعة واحدة،لأنه بالطبع سيرهق خزينة القلعة البيضاء في الوقت الذى يعانى فيه النادى من العديد من الالتزامات.

س: هل وافق بوطيب على جدولة مسحقاته في الزمالك؟
ج: الزمالك لم يتلق رداً حتى آلان على موافقة بوطيب على تقسيط مستحقاته لدى القلعة البيضاء،حيث يأمل المسئولون في الحصول على رد إيجابى من اللاعب والمرونه منه في هذا الملف حتى يتم إسدال الستار عليه.

س: هل أغلق الزمالك ملف الصفقات الصيفية بسبب إيقاف القيد؟
ج: الزمالك عازم على دفع مستحقات بوطيب عن طريق التواصل مع اللاعب،مستغلين هذه الفترة قبل فتح باب القيد الصيفى،لأنهم يرغبون في تدعيم الفريق في بعض المراكز التي تعانى من نقص في الميركاتو الصيفى.

س: ما هو أول رد من الزمالك على إيقاف القيد؟
ج: يؤكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب، على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علماً بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارة هذه القضايا بكفاءة وموضوعية وشفافية.
icon

الأكثر قراءة