السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رواد السوشيال ميديا سعداء بإبداع آمال ماهر في حفلها بجدة..والبعض يعلق المستشار مش موجود

امال ماهر
المطربة آمال ماهر
أ أ
نشر الكثير من رواد التواصل الاجتماعي صورا وتعليقات من حفل المطربة آمال ماهر حفلها الأول، مساء الجمعة،  في جدة ضمن سلسلة حفلات تقويم فعاليات جدة، تضمن البرنامج الغنائي للحفل مجموعة متنوعة من أغاني الفنانة آمال ماهر، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني التراثية والكلاسيكية والطربية.


وعلق أحد الجمهور والحاضرين " وحشتينا يا أمااال " وردت  المطربة " وانتوا وحشتونى جدا " ولفت بعض رواد التواصل الاجتماعي الى ان لم يكن المستشار ترك ال شيخ موجود في الحفل .


قدمت آمال ماهر رسالتها لجمهورها قائلة: «نورتوني، سعيدة بوجودي وسطكم النهارده، قد إيه انتوا جمهور جميل ومحظوظة إني بينكم انهارده، شكرًا على الحفاوة الجميلة والاستقبال الأكثر من رائع، شكرًا على كل حاجة على وجودي بينكم»، مضيفة «وبحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد عشان نحضر لكم ليلة من أميز الليالي، عشان انتوا جمهور يستحق الأفضل، انتوا وحشتوني جدًا».


وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الحاضر مستمتعاً بالأداء الكبير الذي قدمته الفنانة آمال ماهر على خشبة المسرح، وقد تميز الحفل بمشاركة الأوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف بقيادة المايسترو وليد فايد، ما أضفى على الأمسية لمسة فنية مختلفة.


icon

الأكثر قراءة