الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

في ذكرى رحيل عمر الشريف..نقطة التحول الحقيقة في حياته الفنية فيلم لورانس العرب

عمر الشريف
عمر الشريف
أ أ
قال الكاتب الصحفي أشرف شرف، إن نقطة التحول الحقيقية في حياة ومشوار الفنان الراحل عمر الشريف جاءت عندما قدر المخرج العالمي ديفيد لين موهبته ورشحه لفيلم «لورانس العرب»، مشيرا إلى أن قدم فيلم لورنس العرب عام 1962، وفاز وقتها بجائزة جولدن جلوب عن فئة أفضل ممثل مساعد عن دوره فضلا عن أفضل وجه صاعد عن هذا الفيلم، لتتوالى بعدها مشاركاته الفنية العالمية.
وأضاف «شرف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين جومانا ماهر ومصطفى كفافي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «ومنذ تلك اللحظة أدرك الفنان عمر الشريف أنه إذا ركز في عمله أكثر، سوف يضع قدميه في أوروبا».
وتابع، أنه لن يستطيع أي ممثل عربي الوصول إلى النقطة والمجد الذي وصل له الفنان الراحل عمر الشريف، مشيرا إلى أن الفرصة جاءت لـ«الشريف» على طبق منذ ذهب عندما حصل على جائزتين عن فيلم «لورانس العرب»، إذ رسخ فكرة وجوده في أوروبا.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية ،بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة