الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

المركزية لمكافحة الآفات لـ"اجرى نيوز": حملة جديدة لمكافحة القوارض حفاظا على القمح المخزن بالصوامع

الدكتور أحمد رزق رئيس الإدارة المركزية لمكافحة الآفات بوزارة الزراعة
الدكتور أحمد رزق رئيس الإدارة المركزية لمكافحة الآفات بوزارة الزراعة
أ أ
قال الدكتور أحمد رزق رئيس الإدارة المركزية لمكافحة الآفات بوزارة الزراعة حملة في 10 مايو الجارى لمدة عام لتحزيم الترع والمصارف والشون والصوامع، للمحافظة على محصول القمح الذى تم استلامها من المزارعين والحفاظ عليه خلال التخزين .


حملة جديدة لمكافحة القوارض حفاظا على القمح المخزن بالصوامع

وأضاف الدكتور أحمد رزق رئيس الإدارة المركزية لمكافحة الآفات بوزارة الزراعة في تصريحات خاصة لموقع "اجرى نيوز" أن هذه الحملة سبقها من قبل حملة أخرى  قبل استلام الأقماح تن فيها تحزيم الطرق والمصارف للوقاية من انتشار القوارض وكذلك المتابعة المستمرة مع كافة الصواع على مستوى مصر لتهيئتها لتوريد القمح من المزارعين، خاصة مع رفع سعر التوريد إلى 2000 جنيه مما شجع على المزيد من التوريد خلال الموسم الحالى.



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة