السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

نقيب الفلاحين لـ"اجري نيوز" توريد مليون ونص طن من القمح حتي الآن وهذا الموسم أفضل من السابق

نقيب الفلاحين 2
حسين أبو صدام نقيب عام الفلاحين
أ أ
قال حسين أبو صدام نقيب عام الفلاحين ، ان موسم توريد القمح هذا العام مبشر جدا حيث بدأ التوريد من 15/4 حتي الآن  حيث تم توريد ما يقارب مليون ونص  طن من القمح ،هذا زيادة عن العام الماضي بشكل كبير بنحو 30 % .


 توريد مليون ونص طن من القمح حتي الآن


وأضاف أبو صدام في تصريحات خاصة لموقع"اجري نيوز" ، الإخباري ان هناك إقبال كبير من المزارعين هذا الموسم في توريد الأقماح ويرجع ذلك إلي ان سعر التوريد مرضي جدا بالنسبة لهم حيث يصل لـ 2000 جنيه لأردب القمح  وأيضا جهود الحكومة في تسهيل التوريد منها وجود نقاط لتجميعه الأقماح بالقرب من أماكن الإنتاج ، وصرف مستحقات المزارعين خلال 48 ساعة ، التشجيع المستمر للمزارعين .



تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبارمصر ، اخبارالزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية
icon

الأكثر قراءة