الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

سلامة الغذاء بالتعاون مع 6 جهات ضبط لحوم ومنتجات البان وزيوت فاسدة بالدقهلية

اللحمة , لحوم
لحوم
أ أ
بالتعاون مع 6 جهات أسفرت تلك الحملات التي قامت بها هيئة سلامة الغذاء، عن إعدام 433 كجم من المنتجات الغذائية الفاسدة وأخرى تبدو عليها تغير في الخواص (مصنعات دواجن، لحوم مجمدة، منتجات ألبان، مياه غازية، زيوت، مقرمشات، سناكس) وغيرها من المواد الغذائية المختلفة.


قالت الهيئة القومية لسلامة الغذاء، إن الهيئة نفذ فرع سلامة الغذاء بمحافظة الدقهلية 17 حملة تفتيشية بعضها مشتركة مع الجهات الرقابية الأخرى (ديوان عام المحافظة، مجلس المدينة، مديرية الصحة، الطب البيطري، التموين، مباحث التموين، البيئة، جهاز حماية المستهلك)، حيث تم المرور على 116 منشأة غذائية وذلك بمراكز وبعض القرى بنطاق المحافظة (مركز المنصورة، بلقاس، ميت غمر، السنبلاوين، دكرنس، نبروه، وغيرها من المراكز).


وأسفرت تلك الحملات عن إعدام 433 كجم من المنتجات الغذائية الفاسدة وأخرى تبدو عليها تغير في الخواص (مصنعات دواجن، لحوم مجمدة، منتجات ألبان، مياه غازية، زيوت، مقرمشات، سناكس) وغيرها من المواد الغذائية المختلفة.

كما أسفرت تلك الحملات عن تحرير 5 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، 5 محاضر عدم وجود الشهادات الصحية، 2 محضر عدم تطبيق الاشتراطات الصحية، والتحفظ على 35 كجم لحوم من قبل التموين والجهات الرقابية الأخرى.


icon

الأكثر قراءة