السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

كيلو الطماطم بـ 5 جنيه في منافذ وزارة الزراعة بالدقي

الطماطم  طماطم
طماطم
أ أ
قال الدكتور سعيد صالح مستشار وزير الزراعة في تصريحات خاصة لموقع "اجرى نيوز" ان مبادرة خير مزارعنا لأهالينا بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تهدف إلى رفع العبء عن كاهل على المواطن، وأن الأسعار منخفضة وتتميز بالجودة العالية، وانخفاض السعر يعود الى ان المنتجات تأتى من مزارعنا دون وسيط او تجار مما يقلل من السعر .

وأضاف مستشار وزير الزراعة ان الوزارة من خلال معارضها على مستوى الجمهورية مستمرة في ضخ كميات كبيرة من السلع بجودة عالية وسعر مخفض، وان الدولة المصرية اتخذت إجراءات استباقية لضبط الأسعار والتي جاءت برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء للتصدي لجشع التجار  ومنع الاحتكار واخفاء السلع .




 كيلو السكر 27 جنيه وكيلو البصل بسعر 10 جنيه



وأوضح الدكتور سعيد صالح مستشار وزير الزراعة أن الأسعار مخفضة تخفيضات من 20 الى 50%، بعبوات مختلفة من الاوزان، وان كيلو السكر 27 جنيه وكيلو البصل بسعر 10 جنيه، والأرز يبدا من 27.5 جنيه ، الطماطم بـ5 جنيه  مؤكدا على توافرها وبكميات كبيرة وان كل مواطن يأخذ احتياجاته.

والجدير بالذكر ان  المواطنيين يبدأون التوافد  اليوم علي معرض خير مزارعنا لأهالينا للمنتجات والسلع الغذائية، المقام بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي، في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمحاربة الغلاء وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.











icon

الأكثر قراءة