السبت، 03 ذو القعدة 1445 ، 11 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

اميرة عبد الغنى لـ"اجرى نيوز" بدات مشروع محل فاكهة بتمويل من البنك الزراعى

اميرة  عبد الفتاح
أميرة عبد الغني احدى المستفيدات من مبادرات البنك الزراعي
أ أ

 قالت  أميرة عبد الغني احدى المستفيدات من مبادرات البنك الزراعي المصري بمحافظة الفيوم ، إن  البنك الزراعي المصري يقدم لنا كل الدعم من خلال القروض المالية بسهولة في السداد  ، حيث اخترت العمل بتجارة الفاكهة على خطى عائلتي واهتم بتلبية رغبات الزبائن.

وأضافت    أميرة عبد الغني ، فى تصريحات   لموقع لـ " اجرى نيوز  " ،  أنه عندهم توجهت الى البنك الزراعى المصرى   ،تم استقبالي بحفاوه وحصلت على كل الدعم والاهتمام من العاملين به  ، حيث أن  العمل والاعتماد على النفس أفضل من اى شى ،    وكل الشكر للعاملين بالبنك الزراعي المصري لدعمهم الدائم ومجهوداتهم .

القروض الميسرة في السداد من البنك الزراعي المصري

واشارت احد المستفيدين من مبادرات   البنك الزراعى  المصرى ، نقدم أنواع مختلفة من الفاكهة ترضي جميع الأذواق بأسعار مناسبة   واسعى للتوسع في المشروع والعمل بتجارة الجملة للفاكهة ، مستمرة في طلب القروض الميسرة في السداد من البنك الزراعي المصري للتوسع في عملي.


واوضحت  أميرة عبد الغني،  انصح جميع السيدات بالعمل والوقوف بجانب أزواجهم لمساندتهم   ، موجة   كل الشكر  الى  البنك الزراعي المصري لدعمه لي وسهولة التعاملات  ، حيث استطعت تأسيس مشروعي الخاص عقب ذهابي للبنك الزراعي ودعمهم لي   ، وكل الشكر للبنك الزراعي واتمنى الحصول على هذا الدعم باستمرار للتوسع في مشروعي.
icon

الأكثر قراءة