الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رئيس الوزراء الدولة حريصة على مشاركة القطاع الخاص فى كافة المشروعات

رئيس الوزراء  مصطفى  مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولي
أ أ
أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء حرص الدولة بصفة عامة والحكومة بصفة خاصة على مشاركة القطاع الخاص فى كافة المشروعات، مشيرا الى إنه على مدار الأيام الماضية حرصت الحكومة على التواجد في أكثر من مكان بمشاركة القطاع الخاص.

وأوضح رئيس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي، أنه حريص على تفقد عدد من المصانع الناجحة بمشاركة القطاع الخاص، ومشاركته في القطاعات المختلفة.

تفقد مبنى إدارة المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد:


كان رئيس الوزراء، قد تفقد مبنى إدارة المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، والذي يتكون من طابقين، الأول يضم ادارة المنطقة الصناعية، وادارة خدمة المستثمرين، الى جانب طابق ثان، يضم جهاز تشغيل شباب الخريجين، وادارة المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية، والهيئة العامة للتنمية الصناعية. 

وخلال تفقد مبنى إدارة المنطقة الصناعية، شهد رئيس الوزراء جانباً من الاختبارات التي تقوم بها اللجنة المشكلة لفحص الطلبات المقدمة من راغبي التقدم للحصول على وحدات صناعية بمجمع الصناعات المغذية "3 يوليو"، والتقى بعدد من المستثمرين المتقدمين لهذه الفرص، الذين يعقدون مقابلات لاستكمال مسوغات التقدم، من خلال التعرف على استثماراتهم ومجالات عملهم، وتمت الاشارة إلى أن عدد المتقدمين اصبح 201 طلب، وتم مقابلة عدد منهم، وتواصل اللجنة أعمالها.

جهود الدولة لدعم الصناعة بشكل كبير وتسليم المستثمر وحدات صناعية مجهزة:


وخلال حضور رئيس الوزراء، كانت اللجنة تجري اختباراتها لأحد المستثمرين، الذي عرض تفاصيل مشروعه، ونماذج من منتجاته، مشيراً الى انه يملك مصنعا للمفروشات، ولديه الان 12 فرعا على مستوى الجمهورية، و 70% من المبيعات تصنيع محلي بنسبة 100%، مثمنا جهود الدولة لدعم الصناعة بشكل كبير وتسليم المستثمر وحدات صناعية مجهزة ومرفقة، تبدأ العمل في أسرع وقت ممكن، ومؤكدا أنه فور تسلمه المصنع سيتم التشغيل على الفور.
icon

الأكثر قراءة