الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رابط وطريقة استخراج فيزا مشتريات من بنك مصر أون لاين في خطوات سهلة

فيزا
فيزا مشتريات بنك مصر
أ أ
تتيح الكثير من البنوك ميزة استخراج كارت مشتريات والذى يقدم الكثير من العروض ومنها التقسيط بدون فوائد تسهيلا على المواطنين، وعلى رأس هذه البنوك يأتي بنك مصر، وخلال السطور التالية يمكنك التعرف على كيفية استخراج كارت فيزا المشتريات سواء عن طريق ذهابك لاحد الفروع الخاصة ببنك مصر  او استخراجها أون لاين توفيرا للجهد والوقت .

تشترط طريقة استخراج فيزا مشتريات بنك مصر توافر مستندات هامة وحديثة وسارية من أجل التقديم على طلب استخراج الفيزا وهي:

صورة بطاقة الرقم القومي سارية.
أحدث إيصال مرافق بحد أقصى 3 شهور (كهرباء – تليفون – غاز – مياه) باسم العميل أو أحد أقاربه حتى الدرجة الأولى. تقديم ما يثبت القرابة في حالة تقديم فاتورة مرافق ليست باسمه.
إثبات الدخل من جهة العمل حديث "مفردات مرتب".
تقديم صورة من البطاقة الضريبية أو الترخيص إذا كنت من أصحاب المهن الحرة.
تقديم طلب رسمي للبنك للحصول على فيزا مشتريات، فى أى فرع من فروع بنك مصر.
وبعد توفير المستندات السابقة، يتحتم على العميل الذهاب إلى أقرب فرع لبنك مصر وتقديم طلب الحصول على فيزا مشتريات وسيطلب منه موظف البنك ملء بيانات استمارة التقديم وتقديم المستندات المطلوبة، لتنتهي إجراءات الاستخراج ويتسلم العميل الفيزا.

يمكن استخراج فيزا بنك مصر أون لاين عن طريق الموقع الرسمي لبنك مصر، وملء استمارة طلب استخراج فيزا مشتريات بنك مصر من سواء كنت عميلا لدى البنك او لا، من خلال الرابط

" "

وبعد دراسة طلبك سيرسل لك البنك رسالة بالموافقة على استخراج الفيزان وموعد التسليم، ومن ثم يذهب العميل إلى أقرب فرع للبنك ويتسلم البطاقة ويقوم بتفعيلها من خلال تنشيطها من ماكينات الصراف الالي وعمل رقم سري لها، والاتصال برقم خدمة عملاء بنك مصر19888.

icon

الأكثر قراءة