الأحد، 10 ذو الحجة 1445 ، 16 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

رقم خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى..وأسهل طريقة للتواصل من خلال واتساب

البنك الاهلي
رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري
أ أ

يبحث الكثير من عملاء البنك الأهلي المصري على رقم خدمة عملاء البنك، ويعد البنك الأهلي من اقدم وأعرق البنوك المصرية وحرصا من موقع "اجرى نيوز" على خدمة القراء نقدم خلال السطور التالية اهم ارقام خدمة عملاء البنك الأهلي المصري، وعدد الفروع وانتشار ماكينات الصراف الآلي على مستوى المحافظات وأسهل طريقة للتواصل مع البنك من خلال واتساب البنك.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري والخط الساخن:



 الخط الساخن البنك الأهلي: 19623.

والاتصال من خلال رقم الهاتف الأرضي يمكن الاتصال على الرقم : 0225945000.
أما الرقم الدولي للبنك الأهلي: 

0020219623.
رقم الفاكس للبنك الأهلي: 0225945137


رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري واتساب:


كما يمكنك التواصل عن طريق خدمة واتساب البنك الأهلي المصري عبر

من خلال الرابط التالي اضغط عليه يحولك إلى الموقع الخاص بالبنك وبداخله اضغط على أيقونة واتساب التي تحولك مباشرة إلى خدمة عملاء البنك الأهلي المصري عبر رسائل واتساب للرابط اضغط هنا

 

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري عبر الموقع الالكتروني:


كما يمكن التواصل مع البنك الأهلي المصري من خلال الموقع الإلكتروني للبنك لمعرفة اقرب فروع ليك ومواعيد عمل البنك، للرابط اضغط هنا .


ماكينات الصراف الآلي للبنك الأهلي:


وفى إطار حرص البنك على تطوير خدماته ومنتجاته المتنوعة باستمرار، ومنح عملائه تجارب مميزة، قام البنك بزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي ATM وتحسين أماكن تواجدها في كافة أنحاء البلاد ليصل عددها إلى 6761 ماكينة، بالإضافة إلى 469 ألف ماكينة POS في يونيو2023.

فروع البنك الأهلي المصري في مصر وخارج مصر:


ويستند البنك في تقديم خدماته إلى شبكة ضخمة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية تبلغ أكثر من 640 فرعًا حتى الآن (تخدم حوالي 19 مليون عميل في يونيو2023 ) تغطي كافة أنحاء البلاد، إلى جانب تواجده الفعال بالخارج في معظم قارات العالم .


icon

الأكثر قراءة