السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

سر اختفاء سجائر كليوباترا من السوق .. شعبة الدخان تكشف السبب

سجاير
سجائر
أ أ
أكد إبراهيم الإمبابي، رئيس شعبة المعسل والدخان بغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات، أن اختفاء سجائر كليوباترا بالأسواق بسبب جشع بعض التجار، ممن يقومون بإخفائها بهدف زيادة سعرها بالسوق المحلي.

سوء حلقات التوزيع  يرجع من الشركة الشرقية للدخان

 وأوضح في تصريحات له أن هذا الأمر يرجع أيضا إلى سوء حلقات التوزيع من الشركة الشرقية للدخان، مشيرا إلى أنه على الرغم من التلاعب بأسعار السجائر إلا أن هذا لن يترك تأثيرا على معدل الاستهلاك بالسوق المحلي.  

53 مصنعا بمصر لإنتاج أنواع المعسل 

وأشار الإمبابى إلى أن قطاع الدخان في مصر يضم 53 مصنعًا لإنتاج أنواع المعسل والسجائر المختلفة، بما فيها الشركة الشرقية للدخان، موضحا أن المصريين يستهلكون 4 مليارات علبة سجائر سنويًّا، بمعدل 83 مليار سيجارة سنويًّا، و280 مليون سيجارة يوميًّا.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة