الأحد، 19 شوال 1445 ، 28 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

فيديو وصور.. البنك الزراعي بالشرقية لـ"اجرى نيوز" صرف السلفة الزراعية مرتين سنوياً بفائدة 5%

القمح قمح فلاح
أحمد عصفور مدير فرع البنك الزراعي بالعزيزية
أ أ

قال أحمد عصفور مدير فرع البنك الزراعي بالعزيزية، محافظة الشرقية، إنه بخصوص السلف الزراعية للفلاحين، يتقدم العميل بطلب سلفة الخدمة الزراعية للبنك وتتم الإجراءات تباعاً بعد معاينة الأرض، ويتم صرف السلفة في اليوم التالي لتقديم الطلب بسلف ميسرة 5% ويمكن صرفها مرتين سنوياً .


سداد السلفة بعد موسم الحصاد

وأضاف أحمد عصفور مدير فرع البنك الزراعي بالعزيزية، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، أنه يتم سداد السلفة بعد موسم الحصاد، تختلف الفئات السلفية تبعاً للمحصول. 



تذليل العقبات التي تواجه العملاء أثناء صرف السلف أو القروض ومتابعة العملاء

من جانبه قال إبراهيم عبد المعبود مدير قطاع التجزئة المصرفية بالشرقية، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري، دورنا هو تذليل العقبات التي تواجه العملاء أثناء صرف السلف أو القروض ومتابعة العملاء، نعمل على تقديم كل جديد يفيد العملاء والمزارعين، يقدم البنك الزراعي مميزات عديدة للفلاحين نتمنى أن تعود بالنفع العام على بلدنا .


البنك الزراعي المصري بيحرص دايماً على دعم ومساعدة صغار المزارعين لتحمل تكاليف الزراعة في مواجهة أي زيادة ممكن تحصل على أسعار مدخلات الإنتاج والتشغيل وبيقدم البنك سلف زراعية للمحاصيل الزراعية والبستانية بفايدة 5% سنوياً وهي الأقل على مستوي البنوك بهدف دعم استراتيجية الدولة لتحقيق التنمية الزراعية.









icon

الأكثر قراءة