السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

"اجري نيوز " ينشر مراحل فرز وتعبئة البرتقال بمحطات التصدير

برتقال , البرتقال
محطات تصدير البرتقال
أ أ

ينشر موقع  "اجرى نيوز"،  الاخبارى ، مراحل فرز   وتعبئة  البرتقال  بمحطات التصدير   ،  من بداية مرور   الخام بمرحلة الغسيل ثم التطهير والفرز ويليه التشميع   ، تتم التعبئة.


 قال  المهندس حازم أبو العزم  مدير شركة الفواكة لتصدير الحاصلات الزراعية ،  إنه مع بدء موسم تصدير البرتقال   نتسلم الخام على يد مهندسين مختصين لقبول المطابق للمواصفات فقط   ،  يمر الخام بمرحلة الغسيل ثم التطهير والفرز ويليه التشميع   ، تتم التعبئة حسب متطلبات العميل.








وأضاف  حازم أبو العزم ، فى تصريحات  لموقع" اجرى نيوز"  الاخبارى  لدينا 24 خط لتعبئة الموالح   ، ونصدر للعديد من الدول العربية والأجنبية  ، وحجم العمالة يتراوح بين 300 لــــــ 400 عامل وعاملة   ، نطبق لكل دولة متطلباتها في التصدير. 


من جانبه اضاف  المهندسمحمد عبد العزيز مدير والجودة بشركة الفواكة لتصدير الحاصلات الزراعية ، فى تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الاخبارى ،  تكويد المزارع يضمن وصول منتج آمن للمستهلكين   ، والحجر الزراعي يقوم بالإشراف التام على المزارع   ، ونتعامل مع مزارع خاصة بنا ونقوم بإعتمادها   ، والجودة تبدأ من المزرعة أولاً  ، نهتم بالنظافة والمطهرات لكن في حدود النسب المسموحة   ، مرحلة التشميع تعطي للمنتج شكل جيد للتسويق وتمنع دخول الفطريات. 


من جانبه  قال احمد محمود  مسئول التصدير بمحطات  التصدير  ،  نتعامل مع جميع الأسواق العالمية من ضمنها اليابان ولكن نواجه مشكلة في إرتفاع التكاليف   ، ومصر من أفضل البلاد مناخاً للإستثمار وتقدم لنا كل الدعم   ،للحجر الزراعي دور كبير معنا ويقدم العديد من الخدمات  ، المنتج المصري يمتاز بالمذاق الأفضل والجودة العالية  ، نصدر لأكثر من 100 دولة حول العالم  ، ونظام التكويد نظام ناجح جداً ولابد من تطبيقه كلياً.

 

 


icon

الأكثر قراءة