الأحد، 10 ذو الحجة 1445 ، 16 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

الأرصاد: انكسار الموجة الحارة غدا الجمعة..انخفاض الحرارة بمقدار 4 : 5 درجات مئوية

ارتفاع درجات الحرارة
انكسار الموجة الحارة غدا الجمعة
أ أ
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انكسار الموجة الحارة التي ضربت البلاد خلال الأيام الماضية، مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد غدًا الجمعة.

انخفاض درجات الحرارة غدا الجمعة:


انخفاض درجات الحرارة العظمى غدا الجمعة 24 مايو 2024، حيث انه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة العظمى بمقدار 4 إلى 5 درجات مئوية في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وأشارت الهيئة، إلى عودة الأجواء المعتدلة في هذه المناطق، مع درجات حرارة عظمى تتراوح بين 32 و 35 درجة مئوية.

كما أشارت الهيئة إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة في جنوب الصعيد، لتظل درجات الحرارة مرتفعة في جنوب الصعيد، مع درجات حرارة عظمى تتراوح بين 42 و 45 درجة مئوية.

نصائح للمواطنين:


شرب الكثير من السوائل: من المهم شرب الكثير من السوائل، خاصة الماء، لتجنب الجفاف خلال الأيام الحارة.

ارتداء ملابس خفيفة: يفضل ارتداء الملابس الخفيفة الفضفاضة ذات الألوان الفاتحة لتجنب امتصاص أشعة الشمس.

تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس: ينصح بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة، من الساعة 10 صباحًا إلى 4 مساءً.

رعاية كبار السن والأطفال: يجب الحرص على رعاية كبار السن والأطفال، خاصة خلال الأيام الحارة، حيث يكونون أكثر عرضة للإصابة بضربة الشمس . 

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة