الأحد، 10 ذو الحجة 1445 ، 16 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالصور .. انطلاقة جديدة لموقع " اجرى نيوز " أبواب متنوعة وخدمة إعلامية محترفة

الرئيسية
موقع اجرى نيوز الاخبارى
أ أ
يشهد موقع اجرى نيوز الإخبارى انطلاقة جديدة فى الشكل والمضون والمحتوى الإخبارى المتنوع لتلبية الإحتياجات المختلفة للقراء والمهتمين بالإطلاع والمعرفة ليواكب المستجدات الجديدة فى عالم الصحافة الرقمية ، وعلى الرغم من الخدمة الإخبارية المحترفة التى يقدمها "اجرى نيوز" فى القطاع الزراعى وما يتعلق بهذا الملف الهام ، الا أن التبويب الجديد للموقع شهد اضافة العديد من الأقسام المختلفة .

الإنطلاقة الجديدة لموقع اجرى نيوز الأخبارى الذى يقوده الكاتب الصحفى عز النوبى ، وفريق عمل من المواهب الشابه ، تأتى بالتزامن مع حصول الموقع على الترخيص الرسمى بمزاولة النشاط من المجلس الأعلى للاعلام .

 النسخة الجديدة من موقع اجرى نيوز الإخبارى ، تحمل الكثير من الطموحات للمنافسة بقوة فى عالم الصحافة الإلكترونية وتتجاوز فكرة التخصص الى صحافة المضمون الهادف الذى يلبى احتياجات القارىء العربى أينما كان .

ويتضمن الإطلاق الجديد لموقع اجرى نيوز الإخبارى مجموعة متنوعة من الأقسام سهلة التصفح سواء على أجهزة الكومبيوتر أوالهاتف المحمول ، وهى نتاج عمل فريق تقنى يمتاز بالإبداع والجدية ، الى جانب مجموعة مخلصة من المواهب الشابة فى عالم الصحافة تؤمن بروح الفريق فى أداء العمل .

موقع اجرى نيوز في النسخة الجديدة يحرص  على متابعة كافة الأحداث ليست فقط المرتبطة بالقطاع الزراعي سواء كانت زراعة تقليدية أو تكنولوجية، بل و أيضا القطاع الإخباري ، فهو يهتم بعرض كافة الأخبار الخدمية التي تهم المواطن المصري وتلبى احتياجاته اليومية، وكذلك القطاع الاقتصادي في اجرى نيوز يهتم بعرض كافة الأخبار الاقتصادية والخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك المصرية ،وكذلك الفرص الاستثمارية والتسويقية للشركات والمستثمرين والأفراد ، ويتضمن الإصدار الجديد لموقع أجرى نيوز القطاع الترفيهي بما يتناسب مع الأعراف الصحفية والأخلاق المجتمعية .








































icon

الأكثر قراءة