الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

درجات الحرارة اليوم الخميس 9 مايو.. حار ليلا والعظمي بالقاهرة تسجل 36 درجة

الطقس
الطقس ، درجات الحرارة اليوم
أ أ
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد اليوم ، الخميس ، ارتفاع فى درجات الحرارة على جميع الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة ليلا وفى الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

اليوم  نشاط رياح أحيانا قد تكون مثيرة للرمال والأتربة 

ومتوقع اليوم  نشاط رياح أحيانا قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، ومثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية وتؤدى إلى تدهور الرؤية الأفقية على أقصى غرب البلاد ، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد .

كما يشهد اليوم اضطراب في الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط وسرعة الرياح من 50: 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2.5 : 3 أمتار .

درجات الحرارة اليوم  الخميس 

القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 24، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 25، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 25.


تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا



اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
icon

الأكثر قراءة