الأربعاء، 07 ذو القعدة 1445 ، 15 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

شركة بيكو لـ"اجرى نيوز" جودة الفراولة تعتمد على اللون ونسبة السكر

الفراولة , فراولة
فراولة
أ أ
قال أحمد سميح مدير الجودة بمحطة فرز وتعبئة الفاكهة والخضر التابعة لشركة بيكو بمركز بدر مدينة السادات محافظة البحيرة، إنه للتأكد من جودة أي منتج نطبق عليه تحليل متبقيات المبيدات، وجودة الفراولة الجيدة تعتمد على اللون ونسبة السكر المطابقين لمواصفة العميل.


وأضاف مدير الجودة بمحطة فرز وتعبئة الفاكهة والخضر التابعة لشركة بيكو، فى تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الاخبارى يتواجد مسئولي الجودة مع العمال داخل الأرض لإعطاء تعليمات التعبئة طبقاً للمطلوب، حيث يقوم مسئول الجودة الخاص بالاستقبال بتسلم الخام وفحصه وتسليمه لخطوط التعبئة، أي منتج به مشكلة يتم إستبعاده فوراً.

تخزن الفراولة في درجة حرارة بين صفر لـــ 3 درجات:


وتابع أحمد سميح يوجد مهندس جودة مسئول عن فحص المنتج النهائي والتأكد من مطابقته للمواصفات المطلوبة، حيث تخزن الفراولة في درجة حرارة بين صفر لـــ 3 درجات، وبعد التبريد يتم شحن المنتج سواء بري أو جوي أو عن طريق البحر ، وكل عميل يطلب وزن معين عند التعبئة.


وتابع مدير الجودة بمحطة فرز وتعبئة الفاكهة والخضر التابعة لشركة بيكو، أنه في حالة الطرح للسوق المحلي نتبع نفس بروتوكول التصدير، لكل دولة بروتوكول خاص ومواصفات معينة نهتم دائماً بتطبيقها، في حالة تقلب الأجواء وكثرة الأتربة يتم تأجيل الجمع للحفاظ على الجودة
icon

الأكثر قراءة