السبت، 10 ذو القعدة 1445 ، 18 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

عودة العمل بجدول انقطاع الكهرباء من غدا الإثنين 6 مايو..اعرف التفاصيل

كهرباء
عودة العمل بجدول انقطاع الكهرباء
أ أ
تعود شركات الكهرباء للعمل بـ جدول انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال في مصر 2024 بدءًا من غد الاثنين 6 مايو 2024، وذلك بعد تصريحات المتحدث باسم مجلس الوزراء، محمد الحمصاني، عن وقف جدول انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال بمناسبة عيد الأقباط.

عودة العمل بجدول انقطاع الكهرباء من غدا الإثنين

ويذكر أن مجلس الوزراء قرر منذ أيام وقف تخفيف الأحمال بدءًا من يوم الأحد 28 أبريل الماضي حتى يوم 5 مايو 2024 على مستوى الجمهورية بمناسبة الاحتفال بأعياد المسيحيين، مثلما حدث في عيد الفطر وشهر رمضان المبارك، ليعود العمل بجدول انقطاع الكهرباء بدءًا من غد الاثنين 6 مايو 2024.

جدول انقطاع الكهرباء 2024


ينتهي اليوم عيد المسيحيين لتتم عودة العمل بـ جدول انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال المتعارف عليها كالتالي:-

جاء موعد جدول انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال للمجموعة الأولى عند الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.

جاء موعد جدول انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال للمجموعة الأولى عند الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 3 عصرًا.

جاء موعد جدول انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال للمجموعة الأولى عند الساعة 3 مساءً حتى الساعة 5 مساءً.

في حال انقطاع الكهرباء خارج جدول تخفيف الأحمال، يتصل المواطن بـ121 المتاح على مدار الـ24 ساعة، أو للتواصل من خلال رقم شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة اتصل بـ359.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات ، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة