الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

في انتخابات التجديد النصفى 2024

فيديو وصور .. الأطباء البيطريين بمختلف المحافظات يدعمون الدكتور مجدى حسن نقيبا للبيطريين

انتخابات الاطباء البيطريين
انتخابات التجديد النصفى لنقيب الاطباء البيطريين 2024
أ أ


دعم كبير حصل عليه الدكتور مجدى حسن مرشح نقيب الأطباء البيطريين من الأطباء بمختلف النقابات الفرعية للنقابة بالمحافظات اليوم،  خلال الانتخابات، والذين حرصوا على التواجد للتصويت للدكتور مجدى حسن نظرا لما يحمله من رؤية وخبرة تمكنه من إعادة النقابة إلى المكانة التي تستحقها والنهوض بها.



قال الدكتور أحمد عرابي استاذ مساعد بقسم الميكروبيولوجي بجامعة القاهرة، من مقر اللجنة الفرعية للانتخابات البيطرين في محافظة الشرقية، أنه بيؤيد وينتخب الدكتور مجدي حسن نقيبا للأطباء البيطريين، مطالبا الأطباء بالمشاركة وإدارة مشاكل الطب البيطرى المتراكمة، وان متحمس للدكتور مجدى حسن لأنه صاحب مكالب عملية ومهنية في الطب البيطرى في العديد من القطاعات.

 





 وأضاف الدكتور عرابى ان الشباب وكبار الشيوخ في المهنة والأساتذة الكبار متفقين على الدكتور مجدى حسن نقيبا للأطباء البيطرين وهناك توقع كبير بفوزه بالمنصب .




 اما الدكتور وليد الحنفي من داخل مقر انتخابات الأطباء البيطريين بنقابة الجيزة أن ترشح الدكتور مجدى حسن عمل زخم واقبال على الانتخابات الوم ، فهى شهدت اقبال كبير بسبب دخول الانتخابات مرشحا على مقعد النقيب .



وأضاف الدكتور وليد الحنفى  أنه انتخب الدكتور مجدى حسن وان البيطريين ينتظرون نجاحه ونجاح النقابة بحسن ادارته لن لده خبة كبيرة في العمل المؤسسى ونجاحه فيه .




ومن جانبه دعم الدكتور طه محمد السيد من  انتخابات  النقابة في لجنة محافظة الدقهلية، أن الاقبال جيد على الانتخابات وانه يختار الدكتور  مجدى حسن نقيبا للأطباء البيطريين وانه قادر على ان يعيد النقابة لمكانتها التي تستحقها .



كما دعم عدد كبير من الأطباء بالنقابة الفرعية للبيطريين فى كفر الشيخ الدكتور مجدى حسن على مقعد نقيب الأطباء البيطريين .




وتواجد أعضاء حملة الدكتور مجدى حسن مرشح النقيب منذ الساعات الأولى لتوافد الأطباء البيطريين  للادلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفى 2024، بعد اعلان اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين، برئاسة الدكتور ناجى سلام، فتح باب التصويت بالانتخابات على مستوى الجمهورية ومن المُقرر أن تستمر عمليات التصويت حتى السادسة من مساء اليوم الأربعاء، 6 مارس 2024.















icon

الأكثر قراءة