الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

معرض وملتقى توظيفي لطلاب " الطب البيطري " في جامعة القاهرة

الدكتور محمد الخشت
الدكتور محمد الخشت
أ أ
تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ، تشهد الجامعة الثلاثاء 26 سبتمبر ملتقى توظيفي لخريجي كلية الطيب البيطري في إطار رؤية الجامعة لتشجيع مبادرات التشغيل والتدريب، وربط الدراسة الأكاديمية بسوق العمل.

توفير فرص عمل لحديثي التخرج في الملتقى التوظيفي:


وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن الملتقى التوظيفي يستهدف توفير فرص عمل لحديثي التخرج ومن لم يجد فرصة للعمل وذلك من خلال دعوة الشركات ورجال الأعمال لعرض فرص العمل المتاحة ودراسة احتياجات سوق العمل.

وأكد الدكتور محمد الخشت، أن ملتقيات التدريب والتوظيف التي تنظمها كليات الجامعة تساهم في  تبادل الخبرات وفتح آفاق جديدة لتنمية قدرات الطلاب وزيادة قدراتهم التنافسية وإعدادهم للحياة العملية.

الجامعة بيئة جامعية خصبة لإعداد كوادر بشرية مؤهلة لسوق العمل:


مشيرا إلى أن الجامعة ليست مجرد ملتقى للعلم والتعلم وإنما بيئة جامعية خصبة لإعداد كوادر بشرية مؤهلة لسوق العمل ومعطيات العصر ولديها القدرة على المنافسة بقوة محليًا وعالميًا، وربط مخرجات التعليم الجامعي بالمجتمع، وبناء شراكات متعددة مع المؤسسات والمراكز والهيئات المختلفة.

ومن جانبها، قالت الدكتورة إيمان بكر عميدة الكلية، في بيان صحفي ، إنه سيتم خلال الملتقى تنظيم محاضرات عن مجالات سوق العمل البيطري يلقيها أساتذة متخصصون، كما ستقوم الشركات بعرض بعض منتجاتها في السوق المصرية حتى يستطيع الخريجون معرفه الأنواع المختلفة للأدوية وإضافات الأعلاف واللقاحات التي سوف يحتاج الخريج لمعرفتها في العمل بالعيادات البيطرية أو الوحدات أو المستشفيات والصيدليات البيطرية وكذلك المزارع، بهدف تأهيل حديثي التخرج لسوق العمل والربط بين الدراسة الأكاديمية واحتياجات سوق العمل .
icon

الأكثر قراءة