الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

صاحب مزرعة ابقار لـ"اجرى نيوز" البنك الزراعي يقدم قروض على 5 سنوات

مشروع تجميع الألبان
مركز تجميع البان
أ أ
قال أشرف شكري صاحب مزرعة الأمانة للإنتاج الحيواني بمحافظة الفيوم، إن البنك الزراعي المصرى يعمل على تقدم ملحوظ جداً عن السنوات الماضية ويقدم كل التسهيلات والقروض الميسرة 5% ، حيث يتم التقدم لفرع البنك الزراعي التابع للقرية لعمل المعاينة يليها الموافقة والحصول على القرض.

قروض البنك الزراعي المصري والسداد بمنتهي السهولة واليسر:


وأضاف أشرف شكري، فى تصريحات خاصة لموقع لـ"اجرى نيوز" الاخباري حصلت على العديد من قروض البنك الزراعي المصري وأقوم بسدادها بمنتهي السهولة واليسر على 5 سنوات، وساعدتني القروض التى حصلت عليها من البنك الزراعي على التوسع في مشروعي.

خدمة العملاء بالبنك الزراعي تقدم كل التسهيلات على الفور:


وتابع صاحب مزرعة الأمانة للإنتاج الحيواني، خدمة العملاء بالبنك الزراعي تقدم لنا كل التسهيلات وعلى الفور، مشير الى أن البنك الزراعي بيساهم بشكل أساسي وله دور كبير في تطوير مراكز تجميع الألبان, وقال نتمنى من البنك الزراعي الاستمرار على نفس الخطى من الكفاءة ودائماً في تقدم مستمر.


وتهدف البروتوكولات الموقعة بين وزارة الزراعة، البنوك الوطنية خاصة البنك الزراعى المصرى فى المقام الأول لتمكين صغار المربين ومنتجي الألبان والمزارعين من توفير لبن عالي الجودة خالي من الملوثات والشوائب، إلى جانب خلق المزيد من فرص العمل في المناطق الريفية بمصر، وخاصة أننا نغطى إحتياجاتنا من الألبان الطازجة السائلة بنسبة 100%، بل ونصدر ما يزيد عن احتياجاتنا منها إلى الخارج .

 وذلك تنفيذ لتكليفات القيادة السياسية بشأن رفع كفاءة مراكز تجميع الألبان ونقلها من الصورة العشوائية إلى العمل النظامى والذى يضمن جودة الحليب، سواء كان للاستهلاك الطازج، أو للتصنيع، حيث إن تلك المراكز تعتبر بمثابة منافذ توزيع وتصريف ألبان صغار المربيين، حتى نضمن الحصول على ألبان تتماشى مع المواصفات الصحية القياسية والتى تضمن ثبات أسعار الألبان بشكل مرضى وعادل على مدار العام.
icon

الأكثر قراءة