الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

صور.. اجرى نيوز من داخل جناح مصنع الكيان للأعلاف بمعرض فيتاجرو بمحافظة المنيا

d750f467-d6e3-4139-9050-cd1c30773810
مصنع الكيان للأعلاف بمعرض فيتاجرو بمحافظة المنيا
أ أ
قام موقع "اجري نيوز" ، الإخباري بجولة داخل مصنع الكيان للأعلاف بمعرض فيتاجرو بمحافظة المنيا حيث تقوم  الكيان للأعلاف للمواشي والأغنام بتوفر كل المميزات اللي بيدور عليها المربي، الجودة لأنها مصنوعة من أجود خامات الأعلاف، وفيها أهم الإضافات لزيادة القيمة الغذائية.



وتقوم الكيان لأعلاف المواشي والأغنام بالتوفير  لأن أسعارنا مميزة ومنافسة، ودايما بنقدم عروض مميزة لعملائنا ، الأمان لأن الخامات بتخضع لاختبارات وتحليل دقيق قبل التصنيع للتأكد من خلوها من السموم والعفن والشوائب الضارة، لينتج علف بأعلى المواصفات القياسية.


أعلاف التسمين من الكيان :


بادى عجول بروتين ١٩% 
علف مواشي تسمين ١٤%
علف مواشي تسمين ١٦%
علف ماشية متكامل ١١٪ 

علف أغنام تسمين ١٤% 

 تواصل معنا عبر رسائل الصفحة

 أو اتصل بنا على الأرقام:
 01550007768 - 01070327172


حيث يعد معرض فيتاجرو  أكبر تجمع لمربي الثروة الحيوانية والداجنة علي مستوي محافظات الصعيد، حيث يضم كبري الشركات المتخصصة في مجال الثروة الداجنة والحيوانية، التي على رأسها شركات الأدوية ومصانع الأعلاف وإضافات العلف ومعدات ومستلزمات وتجهيز المزارع، ومراكز خدمات مزارع الدواجن والماشية إلى جانب الشركات المتخصصة في تجارة معدات وقطع غيار المطاحن ومصانع الاعلاف.

ويشارك في فعاليات المعرض وفد من دولة تشاد بهدف استكشاف فرص التعاون والاستثمار المشترك في المجال البيطري والإنتاج الداجنى وتبادل الأفكار والاستشارات المختلفة.

خلال فعاليات المعرض سيقام عدد من الورش والندوات العلمية المتخصصة في تنمية الثروة الداجنة والحيوانية، من خلال نخبة من كبار الخبراء المتخصصين والعلماء في كليات الزراعة في عدد من الجامعات المصرية.






icon

الأكثر قراءة