الإثنين، 20 شوال 1445 ، 29 أبريل 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

مسئول جودة اعلاف: استلام عينات الخام بداية الإنتاج

العلف , علف
أعلاف
أ أ
انتاج الاعلاف بالمصانع يحتاج رقابة والتأكد من جودة الخام وتحليلها بعد وقبل تأكيد على سلامة المنتج قبل نزوله الأسواق، وهذا ما اكدة مسئول الجودة بمصانع اعلاف السادات .


قال المهندس محمد طه، مسئول الجودة بمصنع اعلاف السادات، أنه يتم استلام العينات والكشف عليها حسب مدى تحليلها ونقاءها ثم تحديد مدى مطابقتها للمواصفات المتفق عليها لقبولها أو رفضها، ونقوم بوزن ماتم تحليله ثم نتجه لتخزينه.

وأضاف مسئول الجودة بمنع اعلاف السادات، في تصريحات لموقع "اجرى نيوز" الإخباري لدينا 5 أنواع لتركيبات التسمين يتم تسجيلهم والإنتاج في المصنع يومي، ومهمتنا التأكد دائماً من جودة المنتج ويوجد جهة رقابية من وزارة الزراعة بصفة دورية، وغرفة التحكم تحتوي على خطوط المصنع بأكمله وهي المسئولة عن تشغيله.


وتابع محمد طه، يتم تخزين الخامات في خزانات تعلو موازين التنسيق ألياً دون تدخل بشري بإجمالي حوالي 16 خزان، ويتم تسجيل المعلومات على الموازين ثم إعطاء الأوامر لبدء التصنيع الآلي وتنفيذ الأمر السابق تسجيله، وعند حدوث عطل كهربائي يتم التوقف ومواصلة العمل بعد عودة التيار الكهربي دون حدوث أي خلل في الميزان المطلوب، المصنع والمربي مكملين لبعضهم البعض وانصح المربي باختيار مخازن جيدة للمنتج ونقوم دائماً بمساعدة المربيين في حل مشكلاتهم بالدعم الفني.


icon

الأكثر قراءة