الجمعة، 13 محرم 1446 ، 19 يوليو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

أكلت لحمة كتير والرجيم باظ .. هنقولك علي ديتوكس طبيعي يخلصك من دهون لحوم العيد

ديتوكس
ديتوكس طبيعي
أ أ
فى عيد الأضحى المبارك يكثر الإقبال على تناول اللحوم الحمراء بإفراط دون وعي لمدة خطورتها خاصة على متبعي الريجيم ومرضى السمنة والضغط والسكري، لذا يحرص بعضهم على اتباع نظام غذائي صحي عقب العيد.

يجب تناول العصر الأخضر أو ديتوكس عقب تناول لحوم العيد، للتخلص من الدهون والسعرات الحرارية المكتسبة من تناول اللحوم بانواعها في عيد الأضحى المبارك، وذلك حفاظا على الصحة.


ديتوكس طبيعي يخلصك من دهون لحوم العيد 


المكونات:-


2 لتر ماء 

حبة كيوي مقشرة ومقطعة شرائح

2 حبة خيار شرائح

ليمونة عصير والثانية شرائح

سبانخ، أو بروكلي، أو بقدونس، أو كسبرة خضراء

ملعقة كبيرة خل تفاح

الطريقة:-


ننقع المكونات فى الماء ونضعها في الثلاجة.
وفى صباح اليوم التالى يتم تناول الديتوكس بعد وجبة الإفطار وليس على الريق.
حيث يجب تناول الديتوكس على مدار اليوم وليس مرة واحدة.

كما أن تناول اللحوم فى عيد الأضحى المبارك يحب أن يكون بحدود وبدون إفراط حفاظا على الصحة لأن اللحوم تحتوى على نسبة عالية من الدهون التى تهدد صحة القلب والشرايين.

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة في الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

icon

الأكثر قراءة