الخميس، 14 ذو الحجة 1445 ، 20 يونيو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بالفيديو.. الحكم الدولى محمود البنا: حاولت الالتحاق بالقضاء واعمل مأذون شرعي لأبناء قريتي

الحكم الدولى محمود البنا
الحكم الدولى محمود البنا
أ أ
كشف الكابتن محمود البنا، حكم كرة القدم الدولي، تفاصيل مثيرة عن تفاصيل حياته،  لافتا إلى أنه مواليد محافظة كفر الشيخ والتحق بالازهر الشريف حتى تخرج بليسانس شريعة وقانون، لكونه حلم حياته الالتحاق بسلك القضاء وتقدم لكن لم يوفق. 

وقال حكم كرة القدم الدولي، خلال حوار مع الإعلامية مروة شتلة، بحلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الثلاثاء: "حصل علي ماجستير في القانون من جامعة المنوفية، وكنت لاعب فى الدوري الدرجة الاولى لفترة طويلة واعتزلت عند عمر ٣٠ سنة، وبعدها عملت حكم دولى لمدة ١١ عاما بمثل مصر فى المبارايات الدولية".
وأضاف: "تقدمت لوظيفة مأذون تبع وزارة العدل فى عام ٢٠١٣، نظرا لوفاة الماذون فى قريتى"

وتابع: "لو عندى عقد قران ومباراة بحاول اوفق ما بينهم عبر مكتبي، بعد استيفاء الأوراق اعطيه ميعاد لاتمام الاشهار، وفى بعض البطولات مثل الامن الافريقية التى قد تستغرق ٤٠ يوما بتقدم باجازة من وظيفتى كماذون".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.
 
وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.  

تابع موقع اجرى نيوز عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

اجرى نيوز ، موقع إخباري  يقدم أهم الأحداث المحلية والعربية والعالمية وخدمات صحفية محترفة فى الأخبار والاقتصاد والزراعة والعلوم والفنون والرياضة والمنوعات، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية.

لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، اخبار مصر ، اخبار الزراعة ، صناعة الدواجن ،الثروة الحيوانية، بنوك واقتصاد ،اجرى لايف ،مقالات ،منوعات، وخدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



icon

الأكثر قراءة