الإثنين، 12 ذو القعدة 1445 ، 20 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بسمة ترتدي الحجاب وصابرين تتخلي عن الحجاب .. بوسترات مسلسلات رمضان 2024

صابرين
الفنانة صابرين في مسلسلات رمضان
أ أ
يقدم لكم موقع اجري نيوز الاخبار الحصرية بدقه عاليه ومصداقيه اول بأول لتكون انت عزيزي القارئ اول من يقرآها 
في السطور التالية ستتعرف علي مسلسلات رمضان القادم والممثلين المشاركين في السباق الرمضاني القادم وصور وبوسترات الفنانين وشخصياتهم في المسلسل

"بسمة ترتدي الحجاب، والصدمه تسيطر على صابرين، ، هكذا ظهر أبطال مسلسل "مسار إجباري" على البوسترات الفردية، التي طرحته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تمهيدًا لعرض العمل في السباق الرمضاني المقبل رمضان 2024.



ونشرت منصة WATCH IT الرقمية، البوسترات عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: "انتظروا مسلسل #مسار_إجباري على #WATCHIT  #رمضانك عندنا.. متوفر في جميع أنحاء العالم".



وسيطر الحزن والاندهاش على أبطال المسلسل، وكانت المفاجأة ظهور الفنانة بسمة بالحجاب، بينما تخلت الفنانة صابرين عن الحجاب، واعتمدت على الباروكة، وبدى على الفنانة جوري بكر ملامح الانتقام، بينما ظهر كلًا من عصام عمر وأحمد داش بوجه منكسر وحزين.



ويجسد عصام عمر، خلال أحداث مسلسل "مسار إجباري" شخصية شاب فقد الشغف وقرر كتابة وصيته وهو على قيد الحياة، ويرافقه في رحلته شقيقه الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد داش، بينما تجسد جوري بكر شخصية فتاة تسمى "سناء"، صاحبة شركة أدوية فاسدة، كل هدفها الوصول إلى السلطة والثروة بطرق غير مشروعة.




مسلسلات رمضان 2024
وينتمي "مسار إجباري" إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.



ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.




مسلسل مسار إجباري
وكان المنتج الفني هاني عبد الله، قد أعلن عن بدء تصوير مسلسل "مسار إجباري" بطولة الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، استعدادًا لطرحه على الشاشة في الماراثون الرمضاني المقبل.

icon

الأكثر قراءة