الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

بعد إعلان رحيل كلوب مدرب ليفربول ..ما مصير محمد صلاح.. أعرف التفاصيل

170491
محمد صلاح وكلوب
أ أ
أثيرت العديد من الأسئلة حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول خلال الساعات الأخيرة، بعد إعلان المدرب الألماني يورجن كلوب رحيله عن صفوف الريدز نهاية الموسم الجاري.

والمعروف أن يورجن كلوب كان أكبر الداعمين لإستمرار محمد صلاح رفقة ليفربول، حيث تمسك المدرب الألماني بشدة باللاعب المصري في الصيف الماضي، وكان سببا في منع انتقاله إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وفي الوقت الحالي، يبدو من غير المرجح أن يبيع ليفربول نجمه الأول وهداف الفريق في يناير الجاري، خاصة أنه ليس لديهم الوقت للعثور على بديل في فترة الانتقالات الحالية، ومع ذلك، لا يبدو أن الأمر سينتهي على ذلك، بل ستكون فترة الانتقالات المقبلة في الصيف ساخنة للغاية بالنسبة لمستقبل صلاح.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن رحيل كلوب سيثير شكوكًا جديدة حول ما إذا كان صلاح سيبقى مع ليفربول، خاصة مع العروض من الأندية في المملكة العربية السعودية.

ويتواجد محمد صلاح في ليفربول حاليًا للتعافي من إصابة لحقت به خلال تواجده مع منتخب مصر أثناء المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقامة بكوت ديفوار.

وكشفت تقارير أخيرة، عن أن الكرة السعودية رصدت العديد من النجوم لضمهم في الصيف المقبل، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي.

وذكر موقع "90 MIN" الإ نجليزي، أن في حين أن سعادة صلاح في ليفربول لا ترتبط بشكل مباشر بكلوب، لكن لا شك أن تغيير المدرب قد يغري المصري بتوديعه النادي أيضًا.
icon

الأكثر قراءة