الأحد، 11 ذو القعدة 1445 ، 19 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور.."إس 94" يقتنص رمز الجير شاهين فرخ لفئة الشيوخ

صقور , صقر
"إس 94" يقتنص رمز الجير شاهين فرخ لفئة الشيوخ
أ أ
توج "اس 94" لفريق "ام 7" بطلاً لشوط الرمز للجير شاهين - فرخ فئة الشيوخ في افتتاح منافسات اليوم العاشر من كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور التي ينظمها نادي أبوظبي للصقاري.

واقتنص "اس 94" اللقب بعد منافسة كبيرة مع "3" لفريق"اف 3 اس" الذي حل في المركز الثاني، وجاء ثالثاً "اس 312" لـفريق"ام 7".
وفاز "ترشيح" لفريق "اف 3" بلقب شوط التلواح الأول للجير شاهين – فرخ فئة الشيوخ، وجاء وصيفاً "جي اس 092" للفريق نفسه، وثالثاً "اس 25" لفريق النيف.

وواصلت طيور فريق "ام 7" تميزها في اليوم العاشر للبطولة، وتوج "اس277" بلقب شوط التلواح الثاني للجير شاهين فرخ لفئة الشيوخ، وجاء "اس 55" للظفرة فالكون وصيفاً، وثالثاً "اس اس9" لفريق "ام 7" أيضاً.


وفي شوط التلواح الأول للجير شاهين – جرناس كان اللقب من نصيب فريق الظفرة عن طريق الطير "اس 92" فيما واصل فريق "ام 7" نتائجه المميزة بحصد المركزين الثاني والثالث في هذا الشوط عن طريق "7" و"مذهل" على الترتيب.

وظفر "اس 81" لفريق الظفرة فالكون بلقب شوط التلواح الثاني للجير شاهين جرناس، وكانت الوصافة من نصيب "3" لفريق "اف 3"، وجاء ثالثاً "بي 30" لفريق "واي ال اس"

وتتواصل غداً منافسات البطولة باستكمال أشواط فئة الشيوخ التي تتضمن 5 أشواط، منها 3 للجير قرموشة – فرخ وشوطين للجير قرموسة – جرناس، بجانب شوطي الجير قرموشة فرخ والجير قرموشة جرناس للعامة الهواة.
icon

الأكثر قراءة