الخميس، 08 ذو القعدة 1445 ، 16 مايو 2024

المحررين

من نحن

اتصل بنا

كل ماتريد معرفته عن اغلي واضخم كلب بالعالم والسعر مفأجاه

كلب
كلب التيبت الأحمر
أ أ
يوجد انواع كثيرة ومختلفة من الكلاب في العالم وليس من السهل الوصول الي اغلي او اجمل الكلاب حول العالم ، ونتعرف عن اغلي كلب بالعالم بناءا عن بعض الاسعار التي تم بيع الكلاب بها في الفترة الاخيرة.

كلب التيبت الاحمر 



كلب ضخم جدا كثيف الشعر من سلالة قديمة تنتمي الي "هضبة التبت" وهو من الكلاب المحلية التي تعيش في التبت ،  الصين ،   الهند ويعرف ايضا باسم اسد الكلاب نظرا لكبر حجمة وقوتة الكبيرة, ويعيش في المناطق الباردة بسهولة ويستخدم للحراسة فهو من افضل كلاب الحراسة في العالم ويستخدم في الصيد ورعي الاغنام . 

كلاب "الماستيف" 



من اكثر الكلاب تشابها مع الكلب الراعي القوقازي في الحجم والطول وكثرة الشعر , كلب الماستيف التبتي  اضخم كلب في العالم حيث يصل وزنة الي" 99 كجم" ويتراوح طوله" 60الي 77" سم وهو من اغلي كلاب العالم. 

اصبح كلب التبت الاحمر " red Tibetan mastiff" اغلي كلب في العالم بعد ان تم بيعة بسعر" 1.6 مليون دولار" وكان يبلغ من العمر 11 شهرا ويزن 90 كجم ويبلغ طولة حوالي متر واشار مالك هذا الكلب انه ياكل انواع محددة من الطعام مثل  الدجاج , واللحم , وخيار البحر. 

وتتمبز  كلاب الماستيف  بالحجم الكبير والقوة الكبيرة حيث ان قوتة اكبر من قوة كلاب " بيتبول" ويمتلك كلب الماستيف التبتي شعرا كثيفا وقامه طويله مما يجعله مختلف عن كلب البيتبول في الشكل .

وتتميز كلاب الماستيف التبتي بذكائها وعنيدة ولكنها حساسة لغضب الانسان , سينزعجون اذا صرخت في وجه اطفالك او تشاجرت مع افراد اسرتك .

يحتاح الكلب الي التدريب المبكر مع مدرب محترف ويشترط ان يكون صارما وحازما  ويجب ان يستمر طوال حياتة والا سيتحول الي سلوكيات عدوانية تجاة الكلاب والاشخاص الغرباء .
icon

الأكثر قراءة